الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند والدكتور نعمان تتصدر التريند بعد ظهور ليزا مع منى الشاذلي

السبت 26/أكتوبر/2024 - 09:44 م
ليزا
ليزا

هند والدكتور نعمان.. تصدرت هند والدكتور نعمان محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية؛ بعد لقاء الفنانة ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان مع الإعلامية منى الشاذلي. 

 

هند والدكتور نعمان تتصدر التريند 

 

هند والدكتور نعمان .. حلت الفنانة ليزا، بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة "ON" مع الإعلامية مني الشاذلي، وجاء ذلك بعد غياب أكثر من 35 عاماً عن الساحة الفنية.

 

هند والدكتور نعمان .. وخلال الحلقة عرض البرنامج رأي الفنان الراحل كمال الشناوي في ليزا، والذي قال فيه إنهم "بحثوا كثيراً عن طفلة مناسبة للدور حتى وجدوا ليزا وقتها، مشيراً إلى أنه لولاها لما خرج العمل للنور، لأنها كانت مناسبة جداً للدور".

هند والدكتور نعمان ..  وعلقت ليزا متأثرة بحديث الفنان الراحل: "عايزة أعيط.. أنا محظوظة جداً أنه اختارني".

هند والدكتور نعمان .. وذكرت طفلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" ليزا، أن العمل تم تصويره في تونس من أجل عرضه في الوطن العربي.

هند والدكتور نعمان .. وقالت أن المشاهد الداخلية كانت داخل استديوهات في تونس، بينما المشاهد الخارجية صُورت في مصر.

هند والدكتور نعمان .. وأوضحت أنها لم تُشاهد العمل وقت عرضه لأنها كانت صغيرة في السن، مشيرة إلى أنها شعرت بالأسف والحزن عندما علمت برحيل الفنانة رجاء الجداوي والمخرج رائد لبيب، وكانت تتمنى رؤيتهما مرة أخرى بعد عودتها إلى مصر.

هند والدكتور نعمان .. وأكدت أن طاقم مسلسل “هند والدكتور نعمان” كان يعاملونها بطريقة جيدة.

 

هند والدكتور نعمان .. وفي سياق آخر، قالت الفنانة ليزا إن فكرة عودتها للتمثيل راودتها كثيراً، لكنها انشغلت بتربية أولادها، موضحة أنها حالياً تفكر في الأمر، وستقرر هذا في وقت لاحق.

هند والدكتور نعمان .. وأوضحت ليزا أنها رُزقت بتوأم (ولد وبنت)، وكانت تعوض علاقتها بوالدتها الراحلة معهما لأنها كانت تحبها بشدة، وما كانت تتمنى فعله مع والدتها حاولت تعويضه مع أبنائها، مشيرة إلى أنهما تخرّجا حالياً من الجامعة.

 

هند والدكتور نعمان .. قالت الفنانة ليزا، التي اشتهرت في طفولتها ببطولة مسلسل "هند والدكتور نعمان"، الذي قدمته قبل 40 عاماً إلى جانب الفنان الراحل كمال الشناوي، إن سبب اختفائها لسنوات طويلة، هو هجرتها برفقة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

هند والدكتور نعمان .. أوضحت ليزا أثناء ضيافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر شاشة "ON" للإعلامية مني الشاذلي، أن أسرتها قررت الهجرة إلى أمريكا وهي بعمر 12 عاماً، وتحديداً في عام 1989، لافتةً إلى أنها عندما وصلت أمريكا كانت تبكي هي وأشقائها بشدة بسبب قرار الهجرة.

 

وتابعت: "أنا قعدت 3 سنين حالتي صعبة، مكنتش فرحانة خالص، وأخواتي كلهم مكنوش فرحانين خالص.. ووحشتنا عيشتنا وشقتنا ومصر، وكل حاجة كانت وحشتنا قوي".

 

أضافت ليزا أنها درست اللغة الإنجليزية بينما إخوتها قرروا دراسة الإسباني، لذلك تأقلمت أسرع منهم مع الحياة في أمريكا، قائلةً: "لكن قلبي مكنش متأقلم، ولسه حياتي في مصر، ومدرستي وكل حاجة وحشاني"، موضحة أن مصر حالياً تغيرت كثيراً عما تركتها عليه.

 

وأشارت إلى أنها زارت العقار الذي كانت تسكن فيه قبل الهجرة من مصر، والذي تتذكره جيداً منذ الطفولة. وذكرت أن والدها من أصول صعيدية بينما والدتها كانت إيطالية مقيمة في مصر، وتعمل في شركة "باتا" للأحذية.

 

وفي سياق آخر، قالت ليزا إنها عندما تشاهد مسلسل "هند والدكتور نعمان" تشعر بالقشعريرة، ولا تصدق نفسها، موضحة أنها كانت في عمر 7 سنوات أثناء تصوير المسلسل، لذلك لم تدرك في طفولتها أن العمل حقق نجاحاً كبيراً وأنها أصبحت طفلة شهيرة.

 

وواصلت: "أول مرة عرفت وقت عرض المسلسل للمرة التانية، كنا في المصيف والناس كانت بتسيب المصيف وتروح تتفرج على المسلسل.. دي كانت أول مرة أعرف بجد إني مشهورة".

 

وأشارت ليزا إلى أنها لم تتعلم التمثيل، بل كانت تقدم دورها بطريقة طبيعية، إذ تُنفذ ما يُطلب منها وكأنه شيئاً عادياً.