الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة جيهان سلامة تتصدر التريند بعد لقاءها مع ياسمين عز

السبت 26/أكتوبر/2024 - 10:25 م
الفنانة جيهان سلامة
الفنانة جيهان سلامة

الفنانة جيهان سلامة .. تصدرت الفنانة جيهان سلامة محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد لقاءها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس . 

 

الفنانة جيهان سلامة تتصدر التريند 

 

الفنانة جيهان سلامة .. قالت الفنانة جيهان سلامة أن فيلمها مع المخرجة إيناس الدغيدي فى بدابتها سبب لها مشاكل مع أسرتها بسبب جرأة الفيلم ودورها.

 

الفنانة جيهان سلامة .. وتابعت فى لقاء مع ياسمين عز “ أختى المذيعة ميرفت سلامة لطمت على وشها وأخويا قاطعنى بسبب الفيلم وأنا كنت واخدة التمثيل هواية مش محترفين”.

 

الفنانة جيهان سلامة .. وقالت الفنانة جيهان سلامة إنها تزوجت خلال 22 يومًا فقط، وذلك بعد ترك خطيبها السابق، بسبب خيانته لها.

 

الفنانة جيهان سلامة .. وأوضحت  خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" :كنت بحب حد، وخاني، ومش عايزة أشوف وشه، فرحت حبيت حد بسرعة جدًّا، واتجوزته، كنت تعبت أوي من التجربة الأولى.

 

الفنانة جيهان سلامة .. وأضافت أن الشخص الذي تزوجته كان يكبرها في السن، ويعمل في الخارج، متابعة: اتقدم لأهلي ورفضوا، لكن أنا صممت، واتجوزته.

 

الفنانة جيهان سلامة .. وأكملت: اتجوزنا بعد قصة عنيفة، وبعد أسبوع من الزواج، لقيته داخل عليّ وبيتهجم عليّ وضربني، وبيقولي هي دي الأفلام اللي عملتيها؟ّ! كانت خناقة رهيبة مد إيديه عليّ، وأنا مذهولة، وهو كان مصدوم بعد مشاهدة الأفلام

 

الفنانة جيهان سلامة .. وتابعت: المفروض إنه عارف إني ممثلة، وشاف الأفلام قبل كده، قلت دي أفلام عادية، وبتتعرض على القناة الأولى والثانية، لكن هو قالي إنه مشفهاش قبل كده، وأنا طول عمري آرائي من دماغي، ومكنتش مركزة في حكاية الأفلام الجريئة وأفلام نظيفة وكده

 

الفنانة جيهان سلامة .. وكشفت الممثلة جيهان سلامة سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، حيث  كان آخر أعمالها في 2018  بمشاركتها في فيلم “صابرة”، وأكدت أنها كانت تعاني من المرض الخبيث، وأجرت أكتر من عملية جراحية، وذلك في عام 2018

 

الفنانة جيهان سلامة .. وأضافت:"جيهان" أنها أجرت عملية صعبة بعد اكتشافها ورما آخر في منطقة البطن، واضطرت إلي استئصال جزء من المعدة والقولون، مشيرة إلي أنها دخلت غرفة العمليات لمدة  14 ساعة، مضيفة  أن الولايات المتحدة الأمريكية ترفض إجراء هذا النوع من العمليات.