الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. أحمد عصام يتلقى عزاء والدته

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:46 ص
أحمد عصام
أحمد عصام

يتلقى الفنان أحمد عصام عزاء والدته اليوم الأحد من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس حيث رحلت والدته عن عالمنا الجمعة الماضية بعد صراع مع المرض . 

 

عزاء والدة أحمد عصام 

 

وفي سياق متصل، أعلن أحمد عصام عن موعد عزاء والدته حيث نشر على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "عزاء المغفور لها بإذن الله والدتي الحاجة فوزية عبد الرؤوف الأحد 27 أكتوبر بمسجد المشير طنطاوي القاعة الكبيرة، عقب صلاة المغرب بإذن الله، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز عليكم" . 

 

وشيعت جنازة والدة الفنان أحمد عصام يوم الجمعة الماضية من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وكان أول الحاضرين للجنازة الفنان تامر حسني والفنان حمادة هلال . 

 

جدير بالذكر، أعلن الفنان أحمد عصام عن وفاة والدته الجمعة الماضية حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : «إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي، وأغلى شئ عندي أمي الغالية، الحاجة فوزية عبدالرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة».

 

وكانت آخر كلمات أحمد عصام لوالدته قبل رحيلها عن عالمنا، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا؛ يمكن يكون لسه في أمل ومتسبنيش وتمشي، أرجو الدعاء لأمي هي في أمس الحاجة للدعاء الآن.

 

وفي وقت سابق، كشف أحمد عصام خلال لقائه مع صاحبة السعادة عن كواليس التحضير لزواجه، مشيرا إلى أن صدفة جمعت بين يوم زواجه وباباه.

 

وأضاف أحمد عصام: وقتها تواصلت مع أحمد الكتاتني عشان الفرح، اتفاجئ أننا هنجيب قاعة منين لعدد الناس اللي هتيجي، وقررنا ناخد خيمة كبيرة، كانت أكبر تاتنده في مصر، مشيرا إلى أنه استقر على يوم الفرح 3 فبراير واللي يوافق عيد جواز بابا وماما، وبقى تاريخ مميز.

 

عبر الفنان أحمد عصام مصمم التأثيرات البصرية والألعاب النارية، عن سعادته بردود الفعل على تجهيزات حفل تامر حسني بمهرجان العلمين، قائلا: "الحفلة كانت رائعة والعدد يشجع أي حد يطلع أحسن ما عنده وعملنا حاجات أول مرة تكون موجودة في مصر".