الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نجل الفنانة شريفة ماهر يهديها أغنية قبل وفاتها بساعات

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:55 ص
شريفة ماهر ونجلها
شريفة ماهر ونجلها حليم

أهدا الفنان حليم نجل الفنانة الراحلة شريفة ماهر أغنية لوالدته قبل وفاتها بساعات عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" وكتب عليها " الف سلامة عليكي يارب تقوملنا بالسلامة".

كان طلب الفنان حليم، نجل الفنانة القديرة شريفة ماهر، الدعاء لوالدته قبل وفاتها بساعات، حيث نشر مقطع فيديو وهو يتغني فيها بإضافة بعض الصور الخاصة لهما سويًا، ليطلب من متابعيه وأصدقاء بالدعاء لها لمرورها بأزمة صحية.

 

رحلت عن عالمنا الفنانة شريفة ماهر عن عمر ناهز الـ 92 عاما،تشيع جنازة الفنانة الراحلة شريفة ماهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ..

 

 

تعد شريفة ماهر ممثلة مصرية، ولدت في حي حلوان بمدينة القاهرة في عام 1932، تخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات، وعملت بعدها في السينما من خلال الغناء والتمثيل، وعرفت بأدوار الفتاة المتسلطة، ومن أفلامها: (ارحم دموعي، كرامة زوجتي، أعز الحبايب، المصير)

 الفنانة شريفة ماهر

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شريفة ماهر، تطورات حالتها الصحية، بعد مرورها بوعكة صحية حيث فقدت توازنها، وسقطت في منزلها.

 

وقالت شريفة ماهر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"  إنها خرجت من المستشفى مؤبخرا بعد شعورها بالتحسن، مضيفة: “الحمدلله أنا بخير دلوقت وبقى في تحسن وبطلب من الناس تدعيلي أبقى أحسن وشكرا لكل اللي سأل عليا”.

 

وفي وقت سابق، قالت الفنانة شريفة ماهر، إن هناك من هو محظوظ لعدم إنجابه؛ مستنكرة جحود أبنائها لها ولشقيقتهم الصغرى، مستطردة: «لو مكانش عندي أولاد كان أحسن».

 

وأضافت شريفة ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن الفنان رشدي أباظة كان دمه خفيف، وزيه كدة يوسف شعبان وأحمد رمزي؛ كنت بنزل في أوتيل بلبنان وكانوا مره بيتناولوا الكحوليات والأمن اللبناني كان عاوز يحبسهم.

 

 

 

وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، أنها طلبت منهم السفر إلى مصر، وعدم تكرار مثل هذه الأمور لعدم تعرضهم للحبس، مشيدة بالفنان أمير كرارة الذي تربطه صلة قرابة بالفنان شكوكو والذي وصفته بأنه أجدع واحد، وفق حديثها.

 

ولفتت شريفة ماهر، إلى أن أسعد وقت في حياتي وأنا بصلي، وميهمنيش أتجوز واحد غني، وزوجي الحالي (سيد) ابن بلد وتزوجنا عن حب؛ وبثق فيه لأني لما اتكسرت هو إللي شالني مشالونيش أولادي؛ ولو الحما وحشه مش هتستمر الزيجة.