الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سعد الصغير للمحكمة: أعدموني لو بشرب حشيش

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 11:52 ص
المطرب الشعبي سعد
المطرب الشعبي سعد الصغير

نفى المطرب الشعبي سعد الصغير تعاطيه للحشيش أمام هيئة المحكمة في اعترافاته بأولى جلسات محاكمته بتهمة حيازة مواد مخدرة. وقال سعد الصغير لـ هيئة المحكمة: "أنا باخد ترامادول ومش بشرب الحشيش.. واعدموني لطلعت بشرب حشيش".

ووصل منذ قليل المتهم سعد الصغير الي مجمع محاكم  شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية علي أثر محاكمة بتعاطية للمواد المخدرة المضبوطه معه داخل مطار القاهرة أثناء عودتها من امريكا.

تفاصيل الواقعة 

 

تعود تفاصيل الواقعه عندما قبض علي المطرب سعد الصغير بمطار القاهرة، أثناء عودته من أمريكا، وثبت معه في أحد حقائبه مواد مخدرة داخل  وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر.

 

تقرير المعمل الكيماوي

 

كشف تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، أن  عينة الدم التي تم أخذها من المتهم سعد الصغير على جوهري «الحشيش والترامادول» المخدرين، أثبتت إيجابية تعاطيه للمواد المخدرة ، وبناء عليه أمرت النيابة العامة بعرض المطرب سعد الصغير لجلسة يوم ٢٧ اكتوبر لتكون اولي جلساته.ب محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

شهود العيان علي سعد الصغير 

 

سالت  النيابة العامة أثناء  تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بـ مطار القاهرة الدولي بأثر واقعه تعاطي المخدرات، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر - فحص حقائب المتهم سعد الصغير، تبين وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها وهو مخدر الحشيش والترمادول، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، واثبت في تقرير الطب الشرعي تعاطية للمواد المخدرة.