الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم مطالب بتغليظ العقوبة.. محمد رمضان يقرر خفض غرامة كهربا للنصف

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:03 م
كهربا
كهربا

بعد توقيع العقوبة على كهربا، رفض محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي تعاطف بعض اللاعبين مع محمود كهربا وطلبهم بتغليظ العقوبة بدلاً من عودته إلى القاهرة، أصر رمضان على توقيع العقوبة كاملة وعودة اللاعب.

 

وقد تم الاتفاق على خفض الغرامة إلى النصف كشرط في حال فوز الأهلي على الزمالك، وهو ما تحقق بالفعل، ليقرر رمضان تخفيض العقوبة للنصف بعد هذا الانتصار الذي أضاف روحاً إيجابية للفريق.

تصدرت أزمة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمود عبدالمنعم كهربا على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكان كهربا قد تعرض للايقاف من قبل النادي الأهلي وترحيله من الامارات وعدم استكماله مباريات بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

 

بداية الأزمة

 

البداية عندما اعترض نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا على قرار الجهاز الفني في مباراة سيراميكا كليوباترا بعدم مشاركته أساسيا مع الفريق ومشاركة طاهر محمد طاهر بدلاً منه وخاصة بعد إراحة النجم الفلسطيني الفدائي هداف النادي الأهلي في الموسم الماضي وسام أبو علي.

الأمر الذي أغضب كهربا وانفعل على الجهاز الفني وعدم الوقوف مع المدير الرياضي للنادي الأهلي الكابتن محمد رمضان.

الأمر الذي دفع المدير الرياضي محمد رمضان إلى اتخاذ قرار بعدم استكمال كهربا لقاءات النادي الأهلي في السوبر المصري وترحيله إلى مصر، وكذلك تغريمه مليون جنيه.

تدخل عدد كبير من كباتن الفريق مثل عمرو السولية ومحمد الشناوي لتهدئة الوضع ولكن دون جدوى.

 

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم السبت عن قبول اعتذار لاعبه محمود عبد المنعم كهربا عقب ما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والتي تم استبعاده على إثرها من المباراة النهائية وترحيله إلى القاهرة، بجانب تغريمه مليون جنيه.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا جاء فيه: قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، والسماح له بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقا لرؤية المدير الفني.