الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف الشعشاعي يضع اللمسات النهائية لمسلسل “وتر حساس”

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 03:55 م
الفنان شريف الشعشاعي
الفنان شريف الشعشاعي

انتهى الفنان شريف الشعشاعي، من وضع اللمسات النهائية لمسلسل “وتر حساس” وهو من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء، وذلك تمهيداً لعرضه اليوم.
 

وقام صناع المسلسل والمخرجين بتصوير مسلسل “وتر حساس” في أماكن عديدة منها مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، في العديد من اللوكيشنات المختلفة.

ويقدم  شريف الشعشاعي دوردكتور تجميل والذي يلعب دور محورياً خلال أحداث العمل.

 

مسلسل "وتر حساس" يشارك في بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، شريف الشعشاعي، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، صالح عبد النبى، تميم عبده، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية ومن المقرر عرضه اليوم على قناة on.

 

أحداث مسلسل وتر حساس

قصة مسلسل« وتر حساس» في 45 حلقة حول 3 صديقات تبدأ علاقتهنّ في الانهيار، عندما تعلم كاميليا إنجي المقدم، أن زوجها رشيد محمد علاء، في علاقة لسنوات مع صديقتها المقربة سلمى صبا مبارك، وعلى الجانب الآخر تتعرض للابتزاز من صديقتهما الثالثة، لتبدأ العلاقة التي كانت تبدو مثالية في الانهيار عندما تشابكت العلاقات بين كل الأطراف.

 

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل وتر حساس، اليوم الأحد 27 أكتوبر، إذ يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً على قناة« ON»، بينما يعرض في تمام الساعة الـ10 مساءً على قناة "ON دراما".


أخر أعمال الفنان شريف الشعشاعي

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال " شريف الشعشاعي" هو مسلسل “تيتا زوزو”، الذي تم طرحه حصرياً على منصة Watch it، ومسلسل "العودة" الذي عرض في موسم الأوف سيزون.

 

مسلسل “تيتا زوزو"شارك في بطولته: إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، شريف الشعشاعي، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

 

ومسلسل “العودة” من بطولة شريف سلامة، وتارا عماد، حمزة العيلي، وعصام السقا، وولاء شريف.