الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهال عنبر تنعي شريفة ماهر بهذه الكلمات

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 03:56 م
نهال عنبر تنعي وفاة
نهال عنبر تنعي وفاة شريفة ماهر

حرصت الفنانة شريفة ماهر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على نعي النجمة الكبيرة شريفة ماهر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة عن عمر يناهز الـ 92 عاما. 

 

نهال عنبر تنعي شريفة ماهر

ونعت نهال عنبر، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» وفاة شريفة ماهر، قائلة: انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ياشريفة، الوسط الفني فقد أيقونة من ايقونات الزمن الجميل ارجو الدعاء لها والفاتحة. 

 

 

وفاة شريفة ماهر 

رحلت عن عالمنا الفنانة شريفة ماهر، أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 92 عاما، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد ومكان تشييع جنازتها خلال الساعات المقبلة.

 

تعد شريفة ماهر ممثلة مصرية، ولدت في حي حلوان بمدينة القاهرة في عام 1932، تخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات، وعملت بعدها في السينما من خلال الغناء والتمثيل، وعرفت بأدوار الفتاة المتسلطة، ومن أفلامها: (ارحم دموعي، كرامة زوجتي، أعز الحبايب، المصير).

 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شريفة ماهر، تطورات حالتها الصحية، بعد مرورها بوعكة صحية حيث فقدت توازنها، وسقطت في منزلها.

 

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شريفة ماهر 

  • عاشت الفنانة شريفة ماهر اللحظات الأخيرة من حياة في تعب ومرض، حيث تعرضت لحدوث قصور في وظائف الكلى، مما أثر على حالتها الصحية، ونقلت إلى المستشفى.
  • ولم يتم إسعافها بسرعة شديدة، ونقلت إلى المستشفى لتتدهور أوضاع حالتها الصحية وتصاب بتسمم في الدم، لترحل عن عالمنا في عمر يناهز الـ 92 عاما.
  • وكانت أخر كلمتها لنجلها، بأن يهتم بأشقائه، موضحة له ألا يغادر البلاد لخوفها من الموت.