الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بث مباشر مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي الممتاز

الآن بث مباشر مباراة نيس وموناكو (0-0) في الدوري الفرنسي الممتاز

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 06:12 م
بث مباشر مباراة نيس
بث مباشر مباراة نيس وموناكو

بث مباشر مباراة نيس وموناكو في الدوري الفرنسي الممتاز.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي إلى العاصمة الفرنسية باريس وبالتحديد مباراة نيس وموناكو في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2024-2025.

حيث يبحث عشاق الدولي المصري محمد عبدالمنعم نجم الأهلي السابق عن مشاهدة بث مباشر مباراة نيس وموناكو في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2024-2025.

بث مباشر مباراة نيس وموناكو، مشاهدة مباراة نيس وموناكو، ملخص مباراة نيس وموناكو، أهداف مباراة نيس وموناكو، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

بث مباشر مباراة نيس وموناكو

يبحث فريق نيس عن الفوز في مباراة اليوم على فريق موناكو من أجل مواصلة التقدم نحو صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق نيس على كتيبة مدججة بالنجوم الكثر وأبرزهم صخرة الدفاع المصري محمد عبدالمنعم والعديد من النجوم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل فريق نيس المركز العاشر في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 10 نقاط من 8 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يبحث موناكو عن مباغتة فريق نيس والفوز عليه في مباراة اليوم ومواصلة العروض القوية والمتميزة للفريق في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويحتل فريق موناكو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 20 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن.

تشكيل نيس المتوقع أمام موناكو

في حراسة المرمى: بولكا.

في قلب الدفاع: مندي، بومبيتو، محمد عبدالمنعم.

في خط الوسط: كلاوس، بوداوي، روزاريو، عبدي.

في قلب الهجوم: جويساند، بوجا، موكوكو.

بث مباشر مباراة نيس وموناكو 

بث مباشر مباراة نيس وموناكو

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة نيس وموناكو في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

بث مباشر مباراة نيس وموناكو 

بث مباشر مباراة نيس وموناكو عبر الإنترنت

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر باراة نيس وموناكو في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2024-2025 عبر منصة TOD.

بث مباشر مباراة نيس وموناكو

اقرأ المزيد