الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود البزاوي يوجه رسالة مؤثرة للراحل تامر فتحي في ذكرى ميلاده .. ماذا قال ؟

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 06:26 م
محمود البزاوي
محمود البزاوي

حرص الفنان محمد البزاوي، على تذكر المنتج تامر فتحي في ذكرى ميلاده التي تصادف اليوم الأحد، وذلك بعد رحيله عن عالمنا إثر تعرضه لحادث سير أسفر عن وفاته. 

 

وشارك محمود البزاوي صورة تجمعه بالمنتج تامر فتحي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا: 27 أكتوبر عيد ميلاد تامر فتحي، الله يرحمك يا تامر يا حبيبي، ويسكنك فسيح جناته، ارجو الدعاء له بالرحمه والمغفرة. 

 

تامر فتحي ومحمود البزاوي

 

المنتج تامر فتحي 

ورحل المنتج تامر فتحي متأثراً بجراحه في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال.

شركة سينرجي

ورحل عن عالمنا، حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، إثر تعرضهم لحادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، إلا أنه فاضت روحهم إلى بارئها.

 

وشيع أهالى قرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، بمسقط رأسهم، لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

 

وحضر الجنازة أيضاً أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، محمد رجب، فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، دينا فؤاد، عصام السقا، عمر الشناوى، إسلام جمال، المخرج خيرى سالم، عزوز عادل وآخرين.

 

آخر أعمال محمود البزاوي
 

والجدير بالذكر، أن محمود البزاوي يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعرض له مسلسل تيتا زوزو بالتعاون مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس. 

 

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو حول، في دراما اجتماعية مميزة وهادفة حول دكتورة اعتزاز عبدالمقصود التي تجسده الفنانة الكبيرة إسعاد يونس أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة ليست مناسبة مع العصر الحالي وفي كل حلقة جديدة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.