الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول على ضفاف النيل: أول زيارة لمصر تشعل السوشيال ميديا

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:09 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

تصدر اسم الفنانة نسليهان أتاغول تريند جوجل خلا الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها خلال تواجدها في القاهرة لقضاء عطلتها.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل زيارة الفنانة نسليهان أتاغول في مصر.

نسليهان أتاغول في مصر

شاركت الممثلة التركية نسليهان أتاغول، صورًا لها على النيل، أثناء استمتاعها برحلة نيلية في أول زيارة لها إلى مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت نسليهان أتاغول، تعليقا على صورها في مصر: « أنا في رحلة على النيل»، ونالت الصور تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهورها بمصر وبالعالم.

زيارة نسليهان أتاغول لمصر

نسليهان أتاغول 

والجدير بالذكر أن زيارة نسليهان أتاغول تعد المرة الأولى التي تزور فيها مصر، إذ جاءت إلى القاهرة على هامش حضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض «Forever Is Now»، والذي يقام بهضبة الأهرامات حتى يوم 16 نوفمبر بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا من جميع أنحاء العالم.

واستغلت تواجدها في مصر قامت بجلسة تصوير لها تحت سفح الأهرامات، مستعرضة حملها الأول، وشاركت جمهوها، العديد من الصور واللقطات لها في منطقة أهرامات الجيزة.

حمل نسليهان أتاغول

وكانت نسليهان أتاغول قد كشفت خبر حملها من زوجها الممثل التركي قادر دوغلو دوجول، بعد زواج دام 8 سنوات، من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور «إنستجرام».

وعلقت على صورتها وهى تشكف عن حملها قائلة: «دعونا نستمتع بهذه السعادة لفترة أطول، لكننا نود أن نبقيها خاصة، وهذا كان حقنا بالطبع، وباختصار، نحن سعداء، راضون وبصحة جيدة، لا يوجد شيء أكثر بهجة وإثارة من اقتراب موعد ولادة طفل صغير».

الفنانة التركية نسليهان أتاغول

ويشار إلى أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول هي ممثلة تركية من مواليد 20 أغسطس 1992، تنحدر من أصول شركسية من جهة والدها وبيلاروسية من جهة والدتها.

واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية البارزة في العديد من المسلسلات التركية، وكان أبرز أدوارها، دور «نيهان» في مسلسل «حب أعمى»، حيث استطاعت إن تنال شعبية كبيرة بين الجمهور العربي.