الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر كرم يعلن انضمامه لفريق عمل مسلسل “حياة أو موت”

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:18 م
المخرج تامر كرم
المخرج تامر كرم

أعلن المخرج تامر كرم عن إنضمامه إلي فريق عمل مسلسل “حياة أو موت”والذي يشارك في بطولته الفنانة حنان مطاوع، وذلك بعد غياب استمرت لمدة عامين عن الشاشة. 

 

وكان تامر كرم  قد ابتعد عن الشاشة الفترة الماضية لمدة طويلة ليتفرغ للمسرح، حيث قام بتأسيس مسرحه الخاص مسرح جراند طيبة، وقدم عددا من الأعمال البارزة، مثل "الملك لير" ليحيى الفخراني و"أبو العربي" لهاني رمزي و"عيلة لاسعة جداً" لأحمد زاهر وليلي وملك زاهر، بالإضافة لعديد من الأعمال المسرحية، وقاد العديد من العروض المسرحية الناجحة التي حصدت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

قصة مسلسل حياة أو موت

وتدور أحداثه حول صراعات إنسانية، ويقدم الفنان تامر كرم دورًا مؤثرًا سيترك بصمة قوية لدى الجمهور، والمسلسل من بطولة حنان مطاوع ورنا رئيس وأحمد الرافعي وعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي.

 

وعن هذه العودة قال الفنان تامر كرم، "اشتقت كثيرًا للتليفزيون، وسأحاول جاهداً التركيز على كوني ممثلاً الفترة القادمة، والآن أعود إلى الشاشة بمشروع أؤمن أنه سيصل إلى قلوب الجمهور".

أعمال تامر كرم

وشارك الفنان  تامر كرم في العديد من أعماله الفنية، حيث بدأ مسيرته في التمثيل منذ فترة كبيرة، ومن  الأعمال الفنية منها مسلسل " كليوبترا" أمام سلاف فواخرجي و"باب الخلق " و"راس الغول" أمام النجم الكبير محمود عبد العزيز و"انحراف" مع روچينا وغيرها من المسلسلات، كما شارك في السينما في بطولة فيلم "الدساس" وفيلم "ساعة رضا" ويعد كرم بالإضافة للتمثيل واحدًا من المخرجين المسرحيين المرموقين في مصر، حيث يتميز بأسلوبه الخاص في تقديم الأعمال التي تجمع بين الأصالة والابتكار.

أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع

وفي الفترة الحالية، تقوم الفنانة حنان مطاوع  بتصوير مسلسلها الجديد يحمل إسم “صفحة بيضا” ومن  المقررعرضه خلال موسم الاوف سيزون على شاشات المتحدة، ويشارك في بطولة العمل كلا من سامى الشيخ، مها نصار، أحمد الرافعي، ، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، إخراج أحمد حسن، وتأليف حاتم حافظ، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حل لها.