الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "تيتا زوزو"

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:40 م
أبطال مسلسل تيتا
أبطال مسلسل تيتا زوزو

تلقي مسلسل تيتا زوزو تفاعل إيجابي كبير من الجمهور، منذ عرض الحلقات الأولي عبر المنصة الإلكترونية Watch it تصدر الترند خلال الأيام الماضية، منذ انطلاق حلقاته الأولى.

 

يصنف مسلسل “تيتا زوزو” ضمن المسلسلات الطويلة ومكون من 30 حلقة، يعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس علي المنصة الإلكترونية Watch it وعلى شاشات التلفزيون من خلال قناة Dmc وقناة Dmc دراما. 

 

يعرض على منصة Watch it قبل عرضه على قناة Dmc ب 24 ساعة من السبت إلي الأربعاء.

كما يعرض على قناة Dmc يوميا من الأحد الي الخميس في تمام الساعة 8 مساء،  والإعادة الأولى في تمام الساعه 2 ونص صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعه 12 ونص ظهرا. 

 

كما يعرض علي قناة Dmc دراما يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعه 11 مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة 8 صباحا،  والإعادة الثانية في تمام الساعة 5 مساء.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «تيتا زوزو»

تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "تيتا زوزو"، يوم الخميس المقبل الموافق 31 أكتوبر الساعة 8 مساءً على قناة "dmc" والساعة 11 مساءً على قناة “dmc” دراما، وتُعرض على منصة “watch it” قبل القناة بـ 24 ساعة.

 

يشارك في مسلسل تيتا زوزو مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة القديرة إسعاد يونس،  مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

آخر أعمال النجمة إسعاد يونس

يذكر أن آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت و عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.