الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"المنافسة ولعت بينهم".. watch it تواصل الترويج لمسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:17 م
بوستر مسلسل 6 شهور
بوستر مسلسل 6 شهور

تواصل منصة watch it، الترويج لـ مسلسل «6 شهور» بطولة النجم نور النبوي، والذي يعرض حاليا عبر شاشتها، واحتل مسلسل "6 شهور" المركز الأول بين أكثر عشر مسلسلات مشاهدة في مصر على منصة Watch it.

 

وشاركت منصة watch it، صور من كواليس المسلسل ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وعلقت: "مراد ولطيفة شخصيتين عكس بعض والمنافسة ولعت بينهم تفتكروا مين فيهم هيحقق التارجت في 6 شهور؟".

 مسلسل 6 شهور

يعرض مسلسل 6 شهور علي المنصة الإلكترونية Watch it، بواقع حلقتين أسبوعيا كل يوم أربعاء، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

يشارك في مسلسل 6 شهور مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، نور إيهاب، أحمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم ، وعدد كبير من الفنانين كـ ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا، والمسلسل من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، من إخراج مصطفى الصولي.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي في إطار من الكوميدية، يعرض لنا حياة الشباب والمصاعب والتحديات التي تواجهم في العمل خاصة بعد التخرج، وتبدأ الأحداث حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها ستة أشهر، لكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشئ كانت التحدي الأكبر الذي يواجهانه.

 

 

في سياق منفصل  طرح المنتج طارق الجنايني أول إعلان لفيلم الحريفة 2 بطولة الفنان نور النبوي وعدد كبير من النجوم الشباب استعدادا لطرحه قريبا بدور العرض المصرية.

 

نشر طارق الجنايني مقطع فيديو للإعلان على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "الإعلان الأول لفيلم الحريفة 2 قريبا في جميع دور العرض".

 

يشارك في بطولة فيلم الحريفة 2 الفنان نور النبوي، كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، أحمد غزي، نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، وظهور خاص لشريف الدسوقي والفنان بيومي فؤاد، والعمل من إخراج رؤوف السيد، إنتاج طارق الجنايني، تأليف إياد صالح.