الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

" رقم سري" .. WATCH IT تروج لأعمال ياسمين رئيس قبل عرضه

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 05:44 م
مسلسل رقم سري لـ
مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس، لانطلاقة أحدث أعمالها التي تحمل اسم “ رقم سري” خلال الفترة المقبلة، والذي من المتوقع أن تنال أحداثه إعجابه قطاع كبير من الجمهور نظرا لأحداثه المشوقه والفنتازيا التي ظهرت في البرومو. 

 

ونشرت WATCH IT البرومو التشويقي لمسلسل رقم سري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: لطفي المحامي راجع تاني بقضيّة جديدة هتبهركم، مسلسل رقم سري، يعرض قريبًا على WATCH IT. 

 

ومن المفترض، أن تشهد أحداث مسلسل رقم سري لـ رنا ريس حالة من الإثارة والتشويق، حيث ظهرت رنا رئيس ضمن أحداث البرومو التشويقي تعاني من أزمة جديدة تجعلها تتورط في قضية اختلاس وتزوير، وتطلب من المحامي لطفي الذي يلعب دوره صدقي صخر أن يساعدها في أزمتها، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

 

 

 

أبطال مسلسل رقم سري 

ويضم مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس باقة كبيرة من النجوم، وخاصة أن يعتبر النسخة الثانية منه مسلسل صوت وصورة الذي عرض في أواخر عام 2023 من بطولة الفنانة حنان مطاوع، لذا نستعرض لكم أبرز النجوم المشاركين في التقرير التالي: 

  • ياسمين رئيس.
  • صدقي صخر.
  • عمرو وهبة.
  • ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.
  • وإخراج محمود عبد التواب "توبة".

مواعيد عرض مسلسل رقم سري لـ ياسمين رئيس 

ومن المفترض، أن تنطلق أحداث مسلسل رقم سري من بطولة ياسمين رئيس، في 2 نوفمبر المقبل، عبر شاشة DMC التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى، عرضه على منصة WATCH IT. 

 

و يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس  قد تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة الذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

 

ويعد قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

 

وكشفت ياسمين عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "صوت صورة"، والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تنظر الى المقارنات.