الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول بعد تصريحات المدير الرياضي للأهلي

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول بعد تصريحات المدير الرياضي للأهلي

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 06:38 م
رسالة غير متوقعة
رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول بعد تصريحات المدير الرياضي للأهلي.. يتصدر اسم لاعب النادي الأهلي الدولي التونسي على محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ومازالت أخبار اللاعب الدوري التونسي علي معلول محط اهتمام العديد من الجماهير الأهلاوية، نظراً لارتباطهم الكبير بالتونسي معلول.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول بعد تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي.

إصابة علي معلول 

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية أثناء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الترجي الرياضي التونسي في تونس أبعدته عن الملاعب.

الأمر الذي جعل مسئولي النادي الأهلي بالتفكير في التعاقد مع ظهير أيسر دولي وخاصة بعد تعرض كريم فؤاد نجم الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الدوري.

ووقع الاختيار على الدولي المغربي يحيى عطية الله لشغل مركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

وبالفعل تم التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

محاولة حصول علي معلول على الجنسية المصرية 

حاول مسئولي القلعة الحمراء في تمكين علي معلول من الحصول على الجنسية المصرية وذلك من أجل حل مشكلة قيد الأجانب بالدوري المصري.

كما يقع مسئولي الأهلي في ورطة بسبب وجود لاعبين أجانب في نفس المركز وهو ما دفع مسئولي الأهلي في التفكير في حصول علي معلول على الجنسية المصرية.

ولكن باءت المحاولة بالفشل بسبب إلزام وجود مبلغ ما في حساب اللاعب، وبالتالي من يتحمل هذا المبلغ، لذلك باءت محاولة تجنيس اللاعب علي معلول بالفشل.

رسالة غير متوقعة من علي معلول 

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول

حاول محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي حل هذه المشكلة بالاجتماع مع علي معلول لشرح له التفاصيل وكذلك عرض عليه العمل في منصب المدير الإداري للفريق ولكن معلول رفض.

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول 

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول 

نشرت مريم الزيني، زوجة نجم الأهلي التونسي علي معلول، رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث عبّرت عن ثقتها في قدرة زوجها على العودة بقوة بعد الإصابة الأخيرة، وتحدثت عن الدعم والصبر خلال فترة غيابه عن الملاعب.

كتبت مريم: "أغلب وأقرب يلي في مجال خدمتك (شغلك) يشككو فيك وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة وأحسن من الأول أيضًا، وهذا مما لا شك فيه لأنو ليست مجرد إصابة تعرضت لها، وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين ورجعوا للملاعب وكإن شي لم يكن".

وتابعت مريم في رسالتها: "جات معاك أنت، وابتدى كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة، حبيت نقلك انو أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك وخارج مجالك لأنو ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك وما زال".

وأضافت مريم: "أهم حاجة انو ربي شاهد على اجتهادك، وعدم تقصيرك فمستحيل انو تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ما يسيبش حد يتظلم، وهو في قمة إخلاصو وقوتو وعزيمتو وقدرتو".

واستكملت قائلة: "رسالتي ليك انو حتى لو غبت عن الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب، وتأكد انك سترجع بنفس القوة، وحتى لو انتهى النصيب من مكان، أكيد ربي كاتب ليك حاجة أحسن في مكان ثاني، لأنو الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة... اعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كيما كنت حاسبتها من قبل".

وختمت مريم برسالتها الحافلة بالحب والدعم قائلة: "ما زلت مكمل وتفرحنا ببطولاتك وإنجازاتك كيما وعدتنا، وانت عمرك ما خيبتني... الحمدلله، هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف، هذا كان اختبار من عند الله ليك، ولصبرك، وأيضًا لاكتشاف معادن البعض. شكرًا للمساندين وشكر أكبر للمجاملين".

رسالة غير متوقعة من زوجة علي معلول 

اقرأ المزيد