الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سقوط أمطار غزيرة على مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ

الأحد 17/يناير/2021 - 09:13 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، سقوط أمطار غزيرة، على مراكز ومدن المحافظة، وسجلت درجات الحرارة 12 درجة مئوية، وسرعة الرياح 13 كم فى الساعة.

وخلت شوارع المحافظة من المارة، وأغلقت المحال التجارية أبوابها أمام المواطنين بسبب برودة الجو، كما كثفت إدارة مرور كفر الشيخ من تواجدها على الطرق الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية، والتحذير من السرعة الزائدة.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع جهود الوحدات المحلية لجميع مراكز ومدن المحافظة، لرفع  مياه الأمطار، مُوجهاً رؤساء المراكز والمدن ونوابهم، بالتواجد فى الشوارع، واستمرار رفع درجة الاستعداد لرفع كميات المياه الناتجة من الأمطار، والتركيز على قرى المراكز، مُشدداً على تواجد رؤساء القرى على رأس أعمال كسح المياه فى جميع القرى، خاصةً أمام المساجد والمدارس وشوارع القرى.

وأضاف المحافظ، أنه أصدر تعليماته لجميع رؤساء المراكز والمدن بالتعامل مع أى تجمعات للمياه فى جميع الشوارع، بما فى ذلك الاهتمام بجميع قرى المحافظة، كما وجّه برفع درجة الاستعداد لمُجابهة أى مياه ناتجة عن هطول الأمطار، مُكلفاً برفع مياه الأمطار من جميع الشوارع، والهيئات الخدمية، بما فى ذلك "المدارس، والمستشفيات، ودور العبادة".