الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. قائد إسبانيا يشيد بتنظيم مصر الرائع للبطولة

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:09 م
راؤول إنتريريوس قائد
راؤول إنتريريوس قائد منتخب إسباني

أشاد راؤول إنتريريوس قائد منتخب إسبانيا، بتنظيم مصر للنسخة ال27 رجال المقامة في الفترة بين 13 يناير إلي 31 يناير الجاري.

وأكد إنتريريوس أن بطولة العالم في مصر "تشهد تنظيم رائع وكبير يليق بتاريخ كرة اليد في العالم، وأن منتخب بلاده يشعر بالسعادة للتواجد في مصر والمنافسة في المونديال"، مضيفا، " أهنئ مصر على هذا التنظيم الرائع، وجميع الإجراءات الوقائية المميزة المتخذة لحماية الجميع".

وأتم، "الإجراءات رائعة ومنظمة وهناك حالة تفاهم كبيرة بين جميع المنظمين لإخراج تلك البطولة بشكل رائع".

وتابع "مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى يضيف القوة والإثارة لهذه البطولة، ونحن نسير على الطريق الصحيح فتعادلنا مع البرازيل بعد أداء قوي في مباراة صعبة، ثم تغلبنا على بولندا ونسعى للفوز باللقاء المقبل للتأهل للدور المقبل، وسنواصل تقديم أفضل مستوى لإسعاد جماهير بلادنا".

وحصد منتخب إسبانيا نقطتين جديدتين في البطولة ليصبح رصيده 3 نقاط في صدراة المجموعة من تعادل مع البرازيل والفوز على بولندا، بينما تجمد رصيد بولندا عند نقطتين من الفوز على تونس والهزيمة من إسبانيا.

وحصد أركاديوس موريتو لاعب بولندا جائزة رجل المباراة بعد تسجيله 5 أهداف في اللقاء وهي المرة الثانية التي يحصد فيها الجائزة بعد أن حصل عليها في مباراة تونس الماضية.

وتختتم لقاءات الدور الأول لهذه المجموعة المقامة بصالة العاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء المقبل حيث تلعب تونس مع إسبانيا وبولندا مع البرازيل.