الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يناقش ملف السفر للدوحة مع موسيماني وعبدالحفيظ

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:24 ص
صورة سابقة من مران
صورة سابقة من مران الأهلي

يعقد مسؤلو النادي الأهلي اجتماعًا خلال الأيام القادمة لمناقشة تجهيزات السفر إلى الدوحة لخوض مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2020، والذي تأهل له النادي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب نادي الزمالك، في المباراة التى أقيمت يوم 27 من شهر نوفمبر المنقضى على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع حضور سيد عبدالحفيظ المشرف العام على ملف الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وموسيماني المدير الفني للفريق، من أجل تحديد المهام المراد إنجازها قبل السفر إلى قطر، سواء حجز الفنادق أو إعداد قائمة الفريق التى ستتوجه إلى الدوحة وهكذا.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية، التى أقيمت أمس الثلاثاء بمقر الاتحاد الدولي "فيفا"، قد أسفرت عن مواجهة الأهلي لنظيره الدحيل القطري في بداية مشواره بالبطولة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين يوم 4 من شهر فبراير المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وسحبت قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 – 11 فبراير القادم، وذلك بمدينة "زيوريخ" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.