السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يكشف أخر موعد للتقدم لاستضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

الجمعة 22/يناير/2021 - 12:17 ص
ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 26 فبراير المقبل، آخر موعد لتقديم الدول على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، لإقامة المباراة النهائية بالبطولتين عليها، ويأتي ذلك في ظل التغيرات الجديدة التي قام بها "كاف"، في نظام البطولتين.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤخرًا نظام تحديد الملعب لخوض المباراة النهائية قبل انطلاق دور المجموعات، وعدم ظهور ملامح المباريات والنهائيات.

واحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1، ليتوج "المارد الأحمر" باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وكابونجو كاسونجو لاعب القلعة البيضاء السابق لمدة 4 مباريات بسبب أحداث مباراة نهائي إفريقيا الماضية.

كما قرر الاتحاد الإفريقي إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي نتيجة لنفس الواقعة التي حدثت عقب مباراة القمة يوم 27 نوفمبر الماضي .

واشتبك كل من مصطفى محمد وكاسونجو لاعبي الفريق الأبيض مع حسين الشحات عقب نهاية المباراة مباشرة، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز المارد الأحمر بنتيجة (2-1) وتحقيقه للبطولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا.