الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُتابع أعمال تطوير الشوارع والمحاور الجديدة بغرب العاصمة

السبت 23/يناير/2021 - 03:59 م
مصر تايمز

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، عدد من الشوارع والمحاور الجديدة غرب مدينة كفر الشيخ، لمُتابعة تطويرها.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

كما تفقد المحافظ، الأعمال الجارية بشارع "صبري القاضى"، وأمر بسرعة رصفه وتحويله لاتجاهين، وخاصةً بالمنطقة الصناعية، كما تفقد الأعمال الجارية بشارع "21"، وتحويله لاتجاهين أيضاً، وإنشاء الجزيرة الوسطى بين الاتجاهين.

وقرّر محافظ كفر الشيخ، نقل 3 أكشاك خاصة بالشارع على بُعد 5 أمتار بشارع جانبى آخر، مُكلفاً رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بعدم إزالة أى أكشاك خاصة قبل توفير مكان بديل مُناسب وذلك بالتراضى مع أصحاب الأكشاك قائلاً: "لا ضرر ولا ضرار". 

كما تفقد المحافظ، محور سعد زغلول، وأبدى مُلاحظاته على الأعمال التى يشهدها المحور، مُشدداً على أن يكون كل اتجاه 10 أمتار ، وتكون الجزيرة بينهما لا تتعدى المترين.

وفى سياق مُتصل، التقى محافظ كفر الشيخ، بعدد من الأهالى، مُؤكداً أن مشكلة الإسكان الاجتماعى الخاصة بالمُتقدمين جارى حلها، وسيتم تسليم الوحدات السكنية الخاصة بهم خلال عام، مُضيفاً أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تسلمت الأرض للشروع فى بناء الوحدات السكنية.