الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بمُناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير

الأحد 24/يناير/2021 - 07:48 م
اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين - محافظ كفر الشيخ

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمُناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة المصرية، وثورة 25 يناير.

وأرسل المحافظ، برقية تهنئة للرئيس، جاء فيها: "بالأصالة عن نفس ، وبالإنابة عن أهالى وأبناء محافظة كفر الشيخ، أتقدم لفخامتكم بخالص التهانى القلبية، بمُناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة الـ69، مُتمنياً لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقى والازدهار، داعياً الله العلى القدير أن يُوفقكم فيما تبذلونه من جهد، لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال الشعب المصرى من تقدم ورخاء، للحاق بركب المُستقبل من أجل غدٍ مُشرق لوطننا العزيز".

كما بعث محافظ كفر الشيخ، ببرقيات مُماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وأيضاً للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بهذه المناسبة، مُعرباً عن أخلص التهانى وأصدق التمنيات لهيئة الشرطة من ضباط وجنود بهذه المناسبة التاريخية.

وأشار المحافظ، إلى أن رجال الشرطة البواسل سيظلون دائماً مبعث فخر واعتزاز للشعب المصرى العظيم، والذين ضربوا أروع الأمثلة فى أداء الواجب الوطنى؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وفى سياق مُتصل، بعث محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة مُماثلة إلى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، مُهنئاً ضباط وجنود الشرطة العاملين بالمحافظة، بعيد الشرطة الـ69.