الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي في مهمة اقتناص الصدارة ضد وست بروميتش اليوم

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:10 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يخوض فريق مانشستر سيتي إختباراً سهلاً عندما يحل ضيفاً على وست بروميتش ألبيون في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 11 نقطة من 19 مباراة.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز السابع على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي من أجل الانقضاض على الصدارة مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها.
ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين بسبب الإصابة، كما ينتظر إستمرار غيابه مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق مانشستر سيتي تأهل في وقت سابق إلى الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً متأخراً خارج ملعبه على تشيلتنهام تاون بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع.