الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اللواء جمال: افتتاح مركز أورام محافظة كفر الشيخ في يونيو

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:49 م
اللواء جمال نور الدين،
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

صرح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن شهر يونيو المُقبل سيشهد افتتاح مركز الأورام، بالإضافة للمرحلة الأولى من طريق "كفر الشيخ- دسوق" المُزدوج، كهديتين من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأهالى المحافظة.

وأكد أن مدينة كفر الشيخ ستشهد تطوير الأسواق العشوائية، ومنها سوق ميت علوان، وسوق سيدى مبارك، ومنطقة الحكر الوسطانى، وسيتم توفير أماكن للباعة الجائلين.

وقال المحافظ، إن المحافظة تعمل على توفير مُتنفس جديد للمواطنين، حيث تم الاتفاق مع الشركة الوطنية المُكلفة من وزارة الشباب والرياضة لتطوير الاستاد، كمُشاركة مُجتمعية  على إنشاء حديقة مركزية على مساحة كيلو فى المنطقة التى تمت تغطيتها من ميدان الملك عبدالله باتجاه موقف كفر الشيخ الجديد للنقل الجماعى، وستضم ألعاب للأطفال، ومساحات خضراء، وفُرص عمل للشباب، كمُتنفس مجانى.

وأوضح نور الدين، أن المدرسة الدولية الحكومية  للغات الواقعة على رافد الطريق الدولى قبل كمين القرضا تم الانتهاء منها، وستكون من الحضانة حتى الثانوية العامة.

كما سيتم إنشاء مجمع مدارس للغات بجوار مدرسة سخا الحالية، وسيتم دمج المدرستين، لتضم ملاعب، ومساحات خضراء، إضافة لقبول الطلاب من الابتدائي للثانوى.