الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: يجب أن يعود ليفربول الذي يخشاه الجميع

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:59 م
كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، اليوم الأربعاء، إن الأمور السلبية التي تحيط بالفريق، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ستدفعه للعودة إلى سباق المنافسة على اللقب.

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ضيفاً على توتنهام غداً الخميس، بملعب "توتنهام"، في قمة مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتراجع ليفربول مؤخرا من صدارة الترتيب للمركز الخامس، كما ودعوا كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، الأحد الماضي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، إن الجماهير "تفقد الثقة والإيمان" في ثلاثي الهجوم، المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بسرعة كبيرة.

وأضاف المدرب الألماني للصحفيين، قبل زيارة لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير، غدا الخميس "أراهم يتدربون على كل شيء، ويعملون بجدية.. نعمل كفريق واحد لإيجاد حلول، إنها مباراة صعبة، ولا تتعلق أبدا بشخص واحد".

وأردف "يجب أن نصبح الفريق الذي نريده، والذي يخشى الجميع مواجهته.. حاليا جميع الفرق تدافع بكثافة، لكن لدينا فرصة أخرى غدا".

وواصل "الجماهير تبلغنا بأننا أفضل فريق في العالم، وهو ليس ما نحن عليه الآن، لكن لا توجد مشكلة.. يجب أن نثبت ذلك مرة أخرى ونرد بقوة، كلما زادت الأمور السلبية التي تقال عنا.. ربما نريدها أكثر".

وفي آخر لقاء للفريقين، كانا في المركزين الأول والثاني بالدوري، لكن توتنهام تراجع أيضا، ليتأخر بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، مع خوضه مباراة أقل.

وقال كلوب عن ذلك "الأشياء تغيرت.. نريد التأكد من أن الشهر المقبل أكثر إيجابية، لكننا لا يمكن أن نغير الشهر الماضي".