الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد رزق يحتفل برحيله إلى سموحة (صورة)

الإثنين 01/فبراير/2021 - 01:47 م
محمد رزق
محمد رزق

احتفل محمد رزق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بانتقاله، إلى صفوف النادي الساحلي في الساعات القليلة الماضية.

ونشر محمد رزق صورة تجمعه بفرج عامر رئيس نادي سموحة وبعض أعضاء مجلس الإدارة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقًا عليها: " كَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ،الحمدلله دائمًا وأبدًا".

وأعلن المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن انتقال اللاعب محمد رزق لاعب الأهلى والجيش السابق إلى النادي فى صفقة انتقال حر، ويعتبر رزق هو اللاعب الثالث الذى ينضم لسموحه خلال انتقالات يناير الحالية بعد مصطفى فتحى المعار من الزمالك ومحمد شكرى المعار من الأهلي.  

واستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة برئاسة أحمد سامي، على غلق باب رحيل حسام حسن مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لاحتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وتقدم مسئولو الزمالك بعرض لنادي سموحة حتى يضم اللاعب، بعد رحيل مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء إلى جالطا سراى في الدوري التركي على سبيل الإعارة، وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة مؤخرًا، أنه اتفق مع أحد الأندية على شراء عقد حسام حسن مقابل 40 مليون بداية من الموسم المقبل.

وفي ذات السياق، نجح مسئولو نادي سموحة في التعاقد مع عرفة السيد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي السابق، في صفقة انتقال حر قبل غلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية، وجاء تعاقد النادي الساحلي مع اللاعب، لتدعيم منطقة الهجوم للفريق، وذلك استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وطلب أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، مؤخرا ضرورة التعاقد مع مهاجم خبرة بعيدا عن بقاء أو رحيل حسام حسن المهاجم الأساسى للفريق نظرا للحاجة الماسة لمهاجم ثان بعدما فشل الثنائى عبد الكبير الوادى ورفيق كابو في سد تلك الثغرة.