الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيبي يسجل أول أهداف أرسنال ضد وولفرهامبتون (فيديو)

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 08:39 م
نيكولاس بيبي يحتفل
نيكولاس بيبي يحتفل بالهدف

سجل نيكولابس بيبي، الهدف الأول لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، في شباك وولفرهامبتون، في المباراة التي تجمعهما حالياً،  بملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 32، لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح أرسنال.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، بيليرين، لويز، هولدينج، سواريس، بارتي، تشاكا، ساكا، سميث رو، بيبي، لاكازيت، بينما جاء تشكيل وولفرهامبتون كما يلي: باتريسيو في حراسة المرمى، بولي، كودي، كيلمان، سيميدو، نيفيس، موتينيو، نيتو، ترواري، ويليان، بودينسي. 



ويسعى وولفرهامبتون لتحقيق فوزه الأول في عام 2021 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتحسين موقفه في جدول الترتيب، وكان آخر فوز حققه "الذئاب" أمام تشيلسي في الجولة الـ13، ومنذ تلك المباراة لم يستطع تحقيق أي فوز حتى الآن مما جعلهم يحتلون المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.

في حين يبحث أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 31 نقطة، عن تحيق فوزه العاشر في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز الأوروبية.