الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد القبض عليهم.. من هم "احمد ونهى" أصحاب الفيديوهات الإباحية ؟

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 05:24 م
أحمد ونهى
أحمد ونهى

في بداية العام الحالي وتحديدا في شهر يناير،  ظهر شاب وفتاة سيطرت عليهم أحلام الشهرة وكسب الأموال، حيث قررا كلا منها إنشاء قناة على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، تبث مقاطع فيديوهات إباحية جمعت بين "أحمد ونهى"، فضلا عن استعانتهما بشاب ثالث، مقدمين محتوى خادش للحياء ومنافي للأداب العامة.

بلإضافة إلى ظهور شخص من أصحاب متلازمة داون، خلال فيديوهاتهم الإباحية، والذي يبدو أنه تم استغلال حالته الصحية.

وتمكنت الدخلية من تحديد هوياتهم وتبين أنهم "عاطل له معلومات جنائية، ومزارع، و ربة منزل"، وجميعهم مقمين بمحافظة البحيرة، واتضح أن الدافع وراء تقديمهم محتوى خادش للحياء هو السعي وراء زيادة عدد متابعين قناتهم على "يوتيوب"، بهدف الحصول على الأموال من خلال زيادة نسب المشاهدة.

وكان الغضب هو الدافع لعماد زيدان أحد سكان محافظة البحيرة، إلى التقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، لمنع بث هذه القناة وإغلاقها؛ لتتمكن الأجهزة الأمنية قبل ساعات، من تحديد مكان المتهمين "أحمد ونهى" والقبض عليهما.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديوهات "أحمد ونهى"، تظهر حالة من الغضب الشديد، وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "دة كلام فارغ فين مباحث الانترنت، ده شبه دعاره، المفروض القناة تتقفل نهائي".

وقال أحد متابعيهم : "أقسم بالله العظيم عيب عليكم انتو جماعة منحرفين، ومبتخفوش ربنا، في أطفال بيتفرجوا عليكم.. فين الرقابة، وفي الهواء الطلق"، وأضاف آخر: "والله حرام أطفال وشباب وبنات بيتفرجوا على القذارة دة.. الله ينتفم منكم".

وباشرت نيابة البحيرة، التحقيق مع "أحمد ونهى"، بعد اتهامهم بتصوير فيديوهات إباحية منافية للأداب، مطالبة رجال المباحث بسرعة التحريات؛ للقوف على نشاط المتهمين.

كما رصدت الأجهزة الأمنية، الفيديو الجنسي التمثيلي المتداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب الشهير، وبينت التحريات أن الفيديو يؤدي فيه شاب وفتاة "أحمد ونهى" دورًا تمثيليًا إباحيًا صريحًا.