السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحافة المغرب عن تأهل الأهلى: "بانون يحرم بن عطية من مواجهة بايرن ميونخ"

الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:52 ص
بدر بانون
بدر بانون

سلطت وسائل الأعلام المغربية، الضوء على تأهل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، للدور نصف النهائي فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، بعد الفوز الذي تحقق على الدحيل القطرى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثانى.

البداية مع موقع "البطولة" الذى كتب، "بمشاركة بانون وبنعطية كأساسيين.. الأهلي يهزم الدحيل ويتأهل لملاقاة بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية"، وقال "قطع الأهلي المصري تذكرة العبور إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020 بقطر، بعد تفوقه على الدحيل القطري، وسجل المدافع المغربي، بدر بانون، حضوره كأساسي مع الأهلي في هذه المواجهة، بجانب مشاركة مواطنه، مهدي بنعطية، في تشكيلة الدحيل القطري".

صحيفة "المنتخب" جاء عنوانها عن اللقاء: "بانون يحرم بن عطية من مواجهة بايرن ميونخ"، وقالت "حرم بدر بانون مع فريقه الأهلي المصري مواطنه مهدي بنعطية مع فريقه الدحيل القطري من المرور لمباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية"، وأضافت "شهدت المباراة بين الدحيل والأهلي ندية قوية بين الفريقين، وتمكن الفريق المصري من حسمها لصالحه بالخبرة والتجربة، إذ يعد من بين الأندية الأكثر مشاركة في البطولة".

يأتي هذا فى الوقت الذي كتب فيه موقع "اليوم 24"، "تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق الإنتصار في المباراة الإفتتاحية لكأس العالم للأندية قطر 2020، وذلك بعد على الدحيل القطري بهدف دون رد، حيث استطاع زملاء المغربي بدر بانون التقدم في المباراة في الدقيقة 30 بواسطة حسين الشحات".