الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلمانى لـ "مصر تايمز": مبادرة "حياة كريمة" تطبق أسمى معانى حقوق الإنسان التى يفتخر بها الغرب

الجمعة 05/فبراير/2021 - 06:21 م
النائب أمين مسعود
النائب أمين مسعود

قال النائب أمين مسعود، أمين سر لجنة الإسكان والتنمية المحلية بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، أن الأيام الماضية أثبتت صدق نية الدولة المصرية مُمثلة في القيادة السياسية، في تنمية المناطق الأكثر احتياجا، وتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

أَضاف مسعود في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقتها رئاسة الجمهورية، تعتبر ضمن أسس حقوق الأنسان، وذلك لأنها تهدف إلى توفير مياه نظيفة، وسكن أمن وتعليم جيد للمحرومين من كل هذه الخدمات، في مختلف مناطق مصر.

كما أوضح، أن مبادئ مبادرة "حياة كريمة" وما تعمل الدولة على تقديمه للمصريين، هو المعني الأصلي والصادق لحقوق الأنسان، التي تتباهى بها الدول الغربية، وتتفاخر أمام العالم بتقديمها لمواطنيها.

أكد أمين سر الإسكان والتنمية المحلية، أن جهود الدولة التي تقوم بها، تساهم في القضاء على البؤر السرطانية في المجتمع، والتي كانت تستخدمها الجماعات الارهابية المتطرفة لإحداث الخلل في النسيج الوطنى، وزعزعة أمن واستقرار مصر.

أشار إلى أن مبادرة حياة كريمة، على وجه الخصوص، سينعكس أثرها الكبير على المجتمع في السنين القادمة، حيث تهدف إلى وضع النشأ في بيئة سوية خالية من التلوثات بكل أشكاله وأنواعها، وهو ما سينعكس على تخريج جيل سوى، يقوم بحماية القيم، والعادات، والتقاليد الصحيحة في المجتمع.