الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توخيل يرفض وضع حدود لإمكانيات ماونت

الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:39 م
توخيل
توخيل

يعتقد توماس توخيل مدرب تشيلسي أنه لا يوجد حدود لإمكانيات لاعب الوسط ميسون ماونت، وسيواصل دفع اللاعب الإنجليزي الشاب نحو التطور بعد أدائه الرائع أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح هدف من ركلة جزاء أحرزه جورجينيو الفوز الأول لتوخيل خارج أرضه أمس الخميس، حيث تألق ماونت في دور المهاجم الوهمي بين المهاجمين تيمو فيرنر وكالوم هودسون-أودوي.

وأبدى توخيل إعجابه بطاقة ماونت وذكائه، حيث هنأ اللاعب البالغ عمره 22 عاما عقب صفارة النهاية قبل الإشادة به.

وقال توخيل، الذي تولى تدريب تشيلسي بدلا من فرانك لامبارد الأسبوع الماضي، للصحفيين "أبلغته (ماونت) أنه يمكن أن يصبح أكثر حسما وخطورة في اخر 20 مترا، "لا يمكنني أبلغك بحدود قدراتهـ لا أريد أن أحدد مدى تطوره، من الواضح أن لديه الكثير من الإمكانيات، هل يوجد حدود للتطور؟ نعم لا توجد هدايا، ينبغي عليه اقتناص مقعده في التشكيلة في كل تدريب وكل مباراة. لهذا سنواصل دفعه مثل الاخرين".

وساهم الفوز على توتنهام في تقدم تشيلسي للمركز السادس في ترتيب الدوري، متأخرا بفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

ويملك ثلاثة فرق خلف تشيلسي، إيفرتون وتوتنهام وأستون فيلا، مباراة مؤجلة ما يعني إمكانية تقدمهم على فريق توخيل في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن توخيل قال إنه يركز فقط على تطوير أداء فريقه، حيث يستعد لخوض مباراة خارج الديار بعد غد الأحد أمام شيفيلد يونايتد.