الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السيد: "أتمنى وصول الأهلى والزمالك لنهائى إفريقيا مرة أخرى"

الخميس 11/فبراير/2021 - 11:17 ص
طارق السيد
طارق السيد

وجه طارق السيد نجم نادى الزمالك السابق النصيحة للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك، قبل مباراة الأبيض أمام نظيره مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لدور المجموعات في بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال السيد في تصريحات إذاعية: "لدينا مشكلة في مركز المهاجم، ولكن من الممكن العودة لطريقة المهاجم الوهمي بوجود أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، والزمالك يحتاج بشدة لحصد النقاط الـ3 رغم أن باتشيكو تكون لديه بعض التحفظات الدفاعية، ولكن الأبيض يجب أن يوجه رسالة لجميع الأندية برغبته في حصد اللقب القاري في النسخة الحالية".

وأكمل: "أتمنى أن يعدل باتشيكو طريقته حيث بعد التقدم بهدف يعود للدفاع، وذلك حدث في مواجهة غزل المحلة، كما أتمنى أن يؤجل اتحاد الكرة مباراة حرس الحدود حيث سيكون من الصعب خوض 3 مباريات في 9 أيام".

وأضاف: "أرى أن الأقرب للتأهل من هذه المجموعة، الزمالك والترجي حيث أن لديهما طموح استكمال المشوار الأفريقي، وأيضا المولودية سيكون منافسا قويا على التأهل".

وتحدث عن الجبهة اليسرى خلال مواجهة المولودية قائلا: "علمت بجاهزية أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة، ولذلك أرى أن أحمد يعتبر هو أفضل من يقود الجبهة اليسرى دفاعيا وهجوميا"، واختتم حديثه: "من الصعب تكرار نهائي القرن في النسخة الحالية، بوصول الأهلي والزمالك للنهائي معا، ولكن أتمنى حدوث ذلك".