الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"قبل مواجهة المولودية".. التاريخ يدعم الزمالك أمام الأندية الجزائرية

الجمعة 12/فبراير/2021 - 12:14 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك لافتتاح مشواره في دور المجموعات في بطولة دورى أبطال إفريقيا بشكل رائع، حيث يطمح الأبيض في تحقيق الفوز على نظيره مولودية الجزائر في مباراة اليوم.

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره الجزائرى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى.

ونستعرض في السطور المقبلة تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الجزائرية 

لم يلتق الفريقان من قبل في مختلف البطولات، ولكن الزمالك واجه الفرق الجزائرية من قبل 19 مرة، فاز الزمالك في 8 مباريات، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في 9 مباريات.

آخر المواجهات مع الفرق الجزائرية كانت مع نصر حسين داي في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية العام قبل الماضي، وانتهت المباراتين بالتعادل.

وعلى صعيد متصل تأهل الزمالك لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا بعد انسحاب الغزالة التشادى من دور الـ 32، بينما افتتح مولودية الجزائر مشواره فى البطولة بداية من دور الـ 64 ونجح فى تخطى فريق بافلاس دي بورقو من بنين، قبل أن يطيح بالصفاقسى التونسي من دور الـ 32.

فى المقابل، يعاني المولودية، من انطلاقته المخيبة فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الجزائرى، حيث يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة بعد مرور 11 مرحلة، كما حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الـ 6 الأخيرة بالبطولة.