الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ترتيب متأخر فى الدورى".. كل ما تريد معرفته عن مولودية الجزائر قبل لقاء الزمالك؟

الجمعة 12/فبراير/2021 - 05:52 م
مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

يقص الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، عندما يواجه مولودية الجزائر فى التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

ونستعرض في السطور المقبلة "كل ما تريد أن تعرفه عن مولودية الجزائر"

موقف المولودية في المسابقة المحلية

يحتل فريق مولودية الجزائر المركز السابع في ترتيب جدول مسابقة الدورى الجزائرى، برصيد 19 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وخسر في مباراتين، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات، وتمكن لاعبوه من إحراز 14 هدفًا، في حين تلقت شباكه 9 أخرين.

وخسر المباراة الأخيرة التى خاضها فى الدورى قبل توجهه إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، وخسر بهدف نظيف أمام شبيبة السورة.

تحدى المدير الفنى أمام الزمالك 

يلتقى الجزائري عبد القادر عمراني، المدير الفني الجديد لفريق مولودية الجزائر مع الزمالك للمرة الثانية اليوم على ستاد القاهرة الدولى، ولكن الأمر مختلفًا لدى المدرب الجزائرى، حيث يسعى للثأر من الزمالك بعد أن واجه الفريق الأبيض في ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين في 2016 مع مولودية بجاية.

وخرج بجاية من تلك النسخة من البطولة تحت قيادة عمراني على يد الزمالك بعد الخسارة 2-0 في القاهرة بثنائية أحمد حمودي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ثم التعادل 1-1 في جولة الإياب.

ويعتبر عمراني مدرب كبير ذات خبرة واسعة ومشوار تدريبي حافل مع عدة أندية جزائرية على رأسها وداد تلمسان واتحاد العاصمة وأولمبي الشلف وشبيبة الساورة وشباب بلوزداد ووفاق سطيف واتحاد عنابة بجانب تجربته مع الرائد السعودي والدفاع الجديدي المغربي.

مشوار المولودية في البطولة

افتتح مولودية الجزائر مشواره فى البطولة بداية من دور الـ 64 ونجح فى تخطى فريق بافلاس دي بورقو من بنين، قبل أن يطيح بالصفاقسى التونسي من دور الـ 32.