الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصدى عظيم.. "كاف" يبرز تألق الشناوى فى مباراة الأهلى والمريخ (فيديو)

الخميس 18/فبراير/2021 - 02:35 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي

سلط الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على تألق محمد الشناوى ، حارس الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أمام المريخ السودانى فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي والتى انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الأحمر، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وتمكن الشناوى من التصدى لأحد الهجمات المؤكدة للخصم على "مرتين" أمام مهاجم المريخ ضمن أحداث المباراة، والتى لفت بها الأنظار بعد تألقه بها.

ونشر الحساب الرسمى للاتحاد الإفريقي عبر موقع "تيك توك"،  فيديو سلط به الضوء على لحظة تصديه والحفاظ على شباك الأهلى نظيفة دون تسجيل الأهداف، ووصفوا تصديه بأنه عظيم للغاية.

وحرص النادى الأهلى، على الإشادة بأداء محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى، وتألقه فى مباراة الفريق والمريخ السودانى أول أمس الثلاثاء والتى انتهت بنتيجة 3-0، ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا لصالح الأحمر.

ونشر صفحة الأهلى الرسمية عبر "تويتر"، صورة للشناوى معلقة عليها: " يستمر بتقديم أفضل ما لديه.. حراسة المرمى فى أمان للمباراة الثالثة على التوالى بدورى الأبطال".

ويستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مرانه اليوم الخميس على ملعب "مختار التتش" بمقر النادى بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، فى تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، كما تسافر بعثة الأهلى إلى تنزانيا يوم الجمعة المقبلة، لمواجهة سيمبا التنزانى، وفضل الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى السفر مبكرًا للاعتياد على أجواء البلد قبل خوض المواجهة الصعبة أمام سيمبا.

الفوز منح الأهلى صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، ويعد فوز الأهلى هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات.