الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى للتخلص من كبوته المحلية ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

السبت 20/فبراير/2021 - 09:23 ص
ليفربول
ليفربول

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف إيفرتون فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 40 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ويتطلع ليفربول لإستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها بعد الفوز الذى حققه على لايبزيج الألمانى بهدفين دون مقابل سجلهما محمد صلاح وساديو مانى، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لإستعادة نغمة الإنتصارات فى المسابقة المحلية، والحفاظ على آماله الضئيلة فى المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى.

فى المقابل، يسعى إيفرتون لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على إنهاء الموسم فى المراكز الأوروبية، وكان الفريقان قد تعادلا في "ديربي الميرسيسايد" بالدور الأول على ملعب "جوديسون بارك" في مباراة مثيرة بنتيجة 2-2.

ويعول ليفربول على النجم المصرى محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، والذى أحرز 118 هدفاً مع فريق ليفربول منذ أن انضم إليه من 3 مواسم ونصف، قادماً روما الإيطالى، كما ساهم في تسجيل 41 هدفاً.

كما يلتقى اليوم، ساوثهامبتون مع تشيلسى، وبيرنلي مع وست بروميتش ألبيون، وفولهام مع شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".