الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 50 لوحة إعلانية ورفع 90 طن قمامة فى الدلنجات

الأحد 21/فبراير/2021 - 11:03 ص
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة مجدي إبراهيم عن :

إستقبال منسق لجان حماية الطفل بالقاهرة لمتابعة عمل اللجان الفرعية، وإستمرار رفع تراكمات المياة من شوارع المدينة والقرى .  

إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية المسين بمساحة 350 م2 عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية كما تم فك شدة خشبية بقرية كوم زمران والتحفظ على أدوات البناء .

متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي ، ورفع 90 طن قمامة من شوارع المدينة ، تطهير وتعقيم مجلس المدينة والمركز التكنولوجي والميادين العامة والمصالح الحكومية .

تكثيف حملات الإشغالات بشوارع المدينة وتم إزالة 50 لوحة إعلانية ، ومتابعة المرور على محطات الصرف الصحي بالمدينة والقرى ورفع درجة الإستعداد .

متابعة رفع تراكمات القمامة بقرية المسين وكوم زمران وتفعيل منظومة الجمع المنزلي ، ومتابعة صيانة كشافات الإنارة بالمدينة والقري وإستعدال الأعمدة على طريق الدلنجات دمنهور .