الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نقل مُسنين من شوارع كفر الشيخ لدارى رعاية بالمنصورة والجيزة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 08:42 م
مصر تايمز

وجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إدارة شئون المُجتمع بديوان عام المحافظة، وفريق إغاثة المحافظة، ووحدة التدخل السريع بمديرية التضامن بكفر الشيخ، بنقل 2 مُسنين، الأول لدار رعاية بالمنصورة، والثانى لدار رعاية بالجيزة.

حيث تم نقل الأول ويُدعى "م.م.ا"، يبلغ من العُمر 51 عاماً، بلا مأوى، كان يجلس بجوار إحدى العمارات السكنية بمدينة كفر الشيخ، وتم توفير مُتطلبات الإقامة المُؤقتة نهاية الأسبوع الماضى، ليتم نقله أمس لدار رعاية "بداية جديدة" بالمنصورة، بمحافظة الدقهلية.

كما تمكنت إدارة شئون المجتمع، وفريق الإغاثة بالمحافظة، وفريق التدخل السريع بالتضامن، من نقل "أ.م.ح"، يبلغ من العُمر 75 عاماً، كان يُقيم بشارع المصنع بمدينة كفر الشيخ، وأحياناً ينتقل ليُقيم بجوار مسجد عباد الرحمن بتقسيم 2، ليتم نقله لدار "الفريد" للرعاية الاجتماعية بمحافظة الجيزة.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالجهات المعنية لمُساعدة من لا مأوى لهم، لتوفير حياة كريمة لهم، كما أثنى على المُجتمع المدنى وأهالى المحافظة، لحُسن مُعاملتهم لمن لا مأوى لهم.

يأتى ذلك، ضمن مُبادرة "كفر الشيخ بلا مُشردين"، والتى أطلقها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتمكنت خلال 3 أشهر من نقل عدد من المُشردين والأطفال لدور رعاية بكفر الشيخ والشرقية والإسكندرية.