الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور ينتقد قناة الأهلى: "عندنا بنتكلم بحرية مش زى المنافس"

الخميس 25/فبراير/2021 - 12:25 ص
خالد الغندور
خالد الغندور

نفى الإعلامى خالد الغندور ما تردد عن رغبته فى رحيل باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، موضحاً أن إنتقاداته لبعض قرارات البرتغالى من أجل مصلحة الفريق.

وقال خالد الغندور فى تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "انتقادي لباتشيكو ليس لأسباب شخصية كما يرى البعض من جماهير الزمالك، وعموما هناك نجوم سابقين يتحدثون معي في الاستوديوهات التحليلية ويتفقون معي في الرؤية بشأن بعض الأخطاء الفنية التي نتمنى جميعا تصحيحها لمصلحة الفريق"، مضيفاً، "عندنا هنا في قناة الزمالك نتحدث بحرية عكس قناة نادي آخر، وانتقادنا لباتشيكو ليس معناه أن يرحل"، فى إشارة إلى قناة الأهلى.

وأبدى البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، غضبه الشديد من ظاهرة إهدار الفرص التهديفية السهلة، التى كلفت الفريق 4 نقاط حتى الآن فى مشواره بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبياً مع مولودية الجزائر، فى المباراة التى جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت السنغالى على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية.

وطالب باتشيكو، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى إنهاء الهجمات وإستغلال الفرص التهديفية بالشكل الأمثل من أجل زيارة شباك المنافسين، خاصة وأن المباريات القادمة فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، لا تحتمل فقدان مزيد من النقاط.