الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نور الدين يطمئن على إنقاذ 11 صياداً من الغرق من بينهم صياداً من كفر الشيخ

الجمعة 05/مارس/2021 - 02:03 م
مصر تايمز

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إنقاذ 11 صياداً من الغرق كانوا على متن مركب صيد "نعمة الله" ورقمها 44497، تعرضت للغرق عقب شحوطها لجزيرة الجيثوم شرق الجونة بسبب ثقب بخزان الوقود.

جاء ذلك، عقب استغاثة أرسلها إبراهيم إبراهيم عبد الله، من قرية برمبال، التابعة لمركز مطوبس، بمحافظة كفر الشيخ، بوجود 11 صياداً من محافظات مُتعددة منهم عرفة الصعيدى، من قرية برمبال، يتعرضون للغرق على متن مركب الصيد كانت قادمة من السويس، فأجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، اتصالات عدة بالقوات البحرية وعدد من المسئولين، وتم إنقاذ المركب.

وأكد إبراهيم إبراهيم عبد الله، أن الصيادين تم نقلهم لمركب أخر بصحبة اثنين من الصيادين من البحر الأحمر وهم فى اتجاههم للسويس ليعودا لمحافظاتهم، مُقدماً الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وللقوات البحرية والصيادين، لما قدموه من جهد للمُشاركة فى إنقاذ الصيادين.

وأضاف "عبد الله"، أن الصيادين من محافظات مُتعددة منهم من السويس وكفر الشيخ والقاهرة كانوا يعملون على متن المركب، وينطلقون من السويس لمياه البحر الأحمر فى رحلات صيد ثم يعودوا لبيع الأسماك، مُؤكداً أن أُسر الصيادين اطمأنوا على سلامتهم.