السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دعم عائلى للمثلوثى قبل مباراة الترجى ضد الزمالك

السبت 06/مارس/2021 - 12:10 م
حمزة المثلوثي ووالده
حمزة المثلوثي ووالده

حرص والد حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على التواجد فى فندق إقامة البعثة، ودعم نجله قبل مواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء اليوم، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

من جانبه، أكد مجدى تراوى، المدرب المساعد لنادى الترجى التونسى، أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الزمالك، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما السبت، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال مجدى تراوى في مؤتمر صحفى: "حققنا انتصاراً وتعادلاً في مباراتين بينما تعادل الزمالك في أول مواجهتين بالمجموعة، لذلك وضع المنافس أصعب وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في تونس"، مضيفاً، "لكن يجب الفوز وحصد الثلاث نقاط على ملعبنا حتى نستكمل المشوار بأريحية كبيرة، حصد 7 نقاط من أول ثلاث مباريات يحقق الهدف الذي وضعناه قبل انطلاق دور الثمانية".

وأكد المدرب المساعد لنادى الترجى، أن فريقه سيسعى جاهداً لرد اعتباره، بعدما ودع النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال إفريقيا أمام الزمالك وبالتحديد من الدور ربع النهائى، كما خسر أمامه بنتيجة 1 - 3، فى بطولة كأس السوبر الإفريقى العام الماضى.

وأضاف تراوى: "نضع خسارة كأس السوبر وخروجنا من دوري الأبطال أمام الزمالك في أذهاننا ونتطلع لردة فعل إيجابية في الملعب، سنفعل كل ما في وسعنا للانتصار، ندرك قوة الزمالك في الهجوم والوسط لما يملكه من لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، لكننا سنعمل على إسعاد الجماهير بتحقيق انتصار ينسيهم الهزائم السابقة أمام المنافس".