الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ديلى ستار": محمد صلاح يخبر ليفربول برغبته فى الرحيل

الإثنين 08/مارس/2021 - 09:47 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأثنين، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر، أخبر إدارة نادى ليفربول الإنجليزى برغبته فى مغادرة قلعة "أنفيلد"، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن محمد صلاح حريص على مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، مشيرة إلى أن الدورى الإسبانى "الليجا"، ستكون الوجهة المقبلة للنجم المصرى الذى يرغب فى الانتقال لأحد ناديا ريال مدريد وبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهالاند هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

فى حين زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن رامى عباس وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، سيجتمع مع مسئولى الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع "فوتبول إسبانيا"، أن رامى عباس نجح فى تحديد مواعيد للاجتماع مع مسئولى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمناقشة إنتقال محمد صلاح إلى أحد الناديين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما نجم ليفربول دائرة إهتمامات الفريقين منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأضاف أن ناديا ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع لاعب "مقاتل" مثل محمد صلاح، لتدعيم القوة الهجومية فى ظل النتائج المهتزة التى يحققها الفريقين بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية الموسم الحالى.