الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر

السبت 20/مارس/2021 - 09:25 ص
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية انتى استمرت 3 أيام.

ويحل الزمالك ضيفاً على مولودية الجزائر، فى الثالث من أبريل المقبل، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، وذلك بعد التعادل فى مواجهتين والخسارة فى مثلهما، حيث يحتاج الأبيض الفوز مباراتى المولودية، وتونجيت السنغالي، مع فوز الترجى على ممثل الجزائر فى الجولة الأخيرة من أجل التأهل للدور ربع النهائى.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن قرار إدارة نادي الزمالك بمضاعفة العقوبات على اللاعبين حال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتراض على المشاركة.

وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامجه "نمبر وان" على شاشة قناة "النهار"، أن إدارة الزمالك قررت إلغاء اللائحة التي وضعها أشرف قاسم وتكليف أسامة نبيه بوضع لائحة جديدة للفريق.

وأشار إلى أنه من ضمن بنود اللائحة مضاعفة العقوبات على اللاعبين إلى 100 ألف جنيه حال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو الاعتراض على قرار الجهاز الفني للفريق، وتابع أن لن يتم صرف مكافآت الفوز في المباريات طالما أن الفريق غير متواجد في المركز الأول.