السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 من الأهلى وواحد من الزمالك ببرنامج مقالب رامز جلال فى رمضان المقبل

السبت 20/مارس/2021 - 07:12 م
مصر تايمز

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن محمود عبدالرحيم جنش، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وثلاثي النادي الأهلي مروان محسن، محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، انتهوا من تصوير برنامج مقالب رامز جلال، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، تحت مسمى "رامز مريض نفسي".

كتب الإعلامى عمر ربيع عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج "رامز مريض نفسي" لحلقات جرى تصويرها في مدينة الملاهي في السعودية، ويعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم".

وفى سياق أخر شدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على جميع اللاعبين بالإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال فترة التوقف الدولي.

وعلم "مصر تايمز" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، طالب من جميع اللاعبين الدوليين الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية منعًا لإصاباتهم بفيروس كورونا.

وجاءت هذه التعليمات المشددة نظرًا للكم الهائل من المباريات الهامة والمرتقبة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وعقب فترة التوقف الدولي مباشرة. 

وينتظر النادي الأهلي مباريات هامة سواء في بطولة الدوري العام أو بطولة كأس مصر أو حسم تأهله من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.