الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان يخوض جلسة فى الجيم على هامش مران الأهلى اليوم

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:04 ص
وليد سليمان
وليد سليمان

أدى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في "الجيم" على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وشارك سليمان في ودية الفريق الأول أمام فريق شباب الأهلي التي أقيمت أمس، بعد الاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

واكتفى سليمان بأداء "جلسة جيم"، اليوم ضمن البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، وفقا الرؤية الفنية.

ويستعد الاهلي لمواجهة المريخ المقرر إقامتها يوم 3 من شهر أبريل المقبل في السودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على صعيد أخر، طلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تقريرًا عن لاعبى الأهلى المشاركين فى مباراة أمس مع المنتخب الوطنى والتى واجه فيها المنتخب الكينى ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2022 التى تقام فى الكاميرون، والتى انتهت بالتعادل (1-1).

وشارك من لاعبى الأهلى فى مباراة أمس كلًا من: "محمد الشناوى، محمد هانى، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة، ومحمد شريف"، وأراد المدير الفنى الجنوب إفريقى تقييم كل لاعب فى المباراة استعدادًا للفترة المقبلة التى تشهد عدد من المباريات الهامة فى مسيرة الفريق المحلية والإفريقية.

كما طلب موسيمانى تقريرًا عن حالى حمدى فتحى لاعب الفريق الذى تعرض للإصابة خلال مباراة أمس، وأكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن إصابة حمدى فتحى عبارة عن شرخ فى أحد  عظمتي الذراع "الكعبرة " وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.