الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يترقب نتيجة مسحة كورونا لإعلان قائمة السودان

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:35 ص
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

يترقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق أمس الاثنين استعدادا لمواجهة نظيره المريخ لسودانى بدورى أبطال إفريقيا.

وينتظر موسيمانى نتيجة مسحة كورونا ، لوضع قائمة بعثة الفريق والتى ستتجه إلى السودان عصر الغد الأربعاء، استعدادا لمواجهة المريخ يوم السبت المقبل الموافق 3 من أبريل.

ومن المتوقع، أن ينضم وليد سليمان إلى بعثة الفريق بعد تعافيه من  الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، خاصة بعد مشاركته فى التدريبات وودية الفريق الأحمر ضد فريق الشباب.

كما أنه من المقرر، أن ينضم أيمن أشرف إلى بعثة الفريق بعد مشاركته فى مران الأهلى الجماعى بشكل طبيعى بعد استبعاده من صفوف المنتخب، حيث كان يعانى من خشونة فى الركبة عقب مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام فيتا كلوب.

وينتظم لاعبو الأهلى الدوليون، اليوم الثلاثاء، فى تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء فترة التوقف الدولية التى استمرت لمدة 20 يومًا، والتى شارك فيها لاعبى الأحمر مع منتخب مصر لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2022.

وجاء هذا القرار من أجل خوض التدريبات مع الأهلى قبل السفر إلى السودان، والمقرر له غدًا الأربعاء لخوض مباراة المريخ السودانى وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، وتواجد فى صفوف منتخب مصر 6 لاعبين، هم: "محمد الشناوى، محمد هانى، ياسر ابراهيم، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، محمد شريف".


وتسافر بعثة النادى الأهلى عصر الغد الأربعاء إلى السودان، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة ، إنه تم الاتفاق مع نادي المريخ السوداني علي خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلا من الجمعة؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "كان من المفترض خوض المران الرئيسي على ملعب المباراة يوم الجمعة المقبل، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في نفس اليوم دفعنا للاتفاق على خوض المران الرئيسي يوم الخميس"، وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه الأخير يوم الجمعة علي أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.