الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مستقبل محمد صلاح يعتمد على مصير ليفربول هذا الموسم

الأحد 04/أبريل/2021 - 01:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت مجلة "Four Four Two" البريطانية، أن مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع نادى ليفربول الإنجليزى، سيتحدد بنهاية الموسم الحالى.

وقالت المجلة البريطانية، أن هناك شعور داخل معسكر نادى ليفربول بأن محمد صلاح يتطلع لخوض تحد جديد الصيف المقبل، لكن ذلك سيعتمد على مصير ليفربول.

وكان ليفربول عزز آماله فى التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على أرسنال بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

وأوضحت المجلة البريطانية، أن فشل ليفربول فى إنهاء موسمه بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المريع الذهبى قد يدفع محمد صلاح للرحيل عن "الريدز".

وسجل محمد صلاح 93 هدفاً فى أول 150 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مع ناديا تشيلسى وليفربول، متفوقاً على أسطورة أرسنال تييرى هنري الذى أحرز 92 هدفاً.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن محمد صلاح أصبح خامس أكثر من يسجل أهدافا في أول 150 مباراة له في المسابقة، بعد كل من النجم  الإنجليزي المعتزل، آلان شيرار (211 هدفا)، ومهاجم توتنهام، هاري كين (105 أهداف)، ومهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو (102 هدف)، وهداف منتخب هولندا ومانشستر يونايتد السابق، رود فان نيستلروي (95 هدفا).