الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يكرم الأمهات المثاليات بالديوان ومراكز المدن والوحدات المحلية

الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:19 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حفلا بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة العاملات بمجالس المدن والوحدات القروية وديوان المحافظة.

وتم اختيار6 أمهات مثاليات، وهم: حنان عبد الحفيظ العيسوي، بالديوان العام، وهيام عبد الفتاح محمد عن مركز "فوه"، وسهير محمد الكومي من " فوه"، وحنان زكريا محمد البنا من"قلين"، وكلًامن نبيهه احمد سليم، وحنان عبد الستار محمد الزيات من مركز"بيلا".

وأكد المحافظ، خلال الحفل أن هذا التكريم بمثابة تقدير رمزي للأمهات المثاليات كنوع من العرفان بالجميل لما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضربن المثل للتضحية والعطاء وتدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات، مقدمًا خالص الشكر والتقدير لكل أم وزوجة ضحت وتحملت من أجل تنشئة الابناء، ليكونوا نافعين لخدمة أنفسهم والمجتمع والدولة.


وأضاف نور الدين، أن المحافظة ستشهد تنظيم احتفالية لتكريم أسر الشهداء والأمهات المثاليات، عقب مواجهة جائحة كورونا المستجد، خاصة أننا على أعتاب المرحلة الثالثة، مقدماً التهنئة لأهالي المحافظة بشهر رمضان المبارك.