الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة الإيطالية تكشف خطة يوفنتوس للتعاقد مع محمد صلاح

السبت 17/أبريل/2021 - 03:08 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بشرط رحيل المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا.

ذكر موقع "calciomercatolive"، أن نادى يوفنتوس لن يتمكن من الحصول على خدمات محمد صلاح، إلا فى حال رحيل باولو ديبالا، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادى الإيطالى، نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وأضاف ، أن نادى تشيلسى الإنجليزى يسعى للتعاقد مع باولو ديبالا الصيف المقبل، مشيرة إلى أن إدارة يوفنتوس لن توافق على رحيل اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا إلى "البلوز"، إلا فى حال الحصول على 60 مليون يورو من أجل تمويل صفقة التعاقد مع محمد صلاح.

وتابع، أن هناك بعض الأصوات داخل نادى يوفنتوس تطالب بالتراجع عن التعاقد مع محمد صلاح، وشراء مويس كين مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، لاسيما وأن الأخير "صغير السن"، ولن يكلف خزينة النادى الإيطالى الكثير من الأموال مثل اللاعب المصرى.

وسجل محمد صلاح 92 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب أخر، خلال نفس الفترة.