الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يستضيف إيفرتون الليلة فى تحدى جديد فى الدورى الإنجليزى

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:53 ص
فريق ارسنال
فريق ارسنال

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزى نظيره إيفرتون، اليوم الجمعة، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى أرسنال فى مباراة اليوم لتحقيق الفوز من أجل محاولة إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، ومن جانب إيفرتون يسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر 5 جولات، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر إثنتين.

على صعيد أخر، أكد مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي كارلو أنشيلوتيأنه ظن أن الإعلان عن دوري السوبر الأوروبي مزحة وقال إنه "يستحيل أن ينجح هذا المشروع"، وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي قبل مباراة آرسنال اليوم، "أول رد فعل لي.؟ قلت إنهم يمزحون، وإنها بالتأكيد نكتة".

وأضاف "إنها مزحة لأنهم سألوني قبل أسابيع في التلفزيون عن هذا وقلت إنه لا يمكن أن يحدث لأنه مستحيل، الثقافة الرياضية الأوروبية مختلفة عن الأمريكية، ليس لأنهم مخطئون، ونحن لا، ولكن الناس والثقافة مختلفة".